موقع الكترونى مبسط لنشر الوصفات الطبية السهلة الخاصة بنعومة الشعر والعناية بالبشرة , ورعاية الطفل والمرأة

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 1 فبراير 2023

تحميل لعبة جاتا المصرية + شفرات جاتا مصر

تحميل لعبة جاتا المصرية , موعدنا اليوم مع لعبة جاتا مصر للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير. أقوي ألعاب المغامرة و التشويق الي كل محبي اللعبة من كل مكان، فهي اللعبة المفضلة لدي الكثيرون الدين يعشقون الإثارة في شغل اوقات الفراغ بالتسلية و تشغيل الفكر و تنمية المهارات، فهي من الألعاب المصنفة تابعة لألعاب الأكشن فهي تعتمد بشكل كلي علي نمط التفكير الابداعي و الذكاء الكبير و سرعة البديهة و أستخدام التفكير في الموقف التي يتطلب فيها ذلك.

 هناك العديد من اصدارات لعبة جاتا منذ وقت بعيد و لحن لازالت هذه اللعبة لها مكانه كبيرة في قلوب عشاقها و قد حصلت اللعبة علي العديد من الجوائز العالمية و مصنفة من أقوي ألعاب الفيديو عالمياً، ولها الكثير من التصنيفات الدولية، و نجد أن لعبة جاتا سان اندريس لقت اهتمام اكبر من قبل المحبين . نجد ان تحميل لعبة جاتا المصرية 2022 لعبة جاتا مصر من اهم الألعاب الهامة التي كانت لها شهرة كبيرة و يعرفها الكثير من وقت مضي، و هذه النسخة غير النسخ المعتادة الموجودة و قد تم إضافة بعض التغييرات و التعديلات عليها، هذه اللعبة تتمتع بوجود بعض الأماكن المصرية المشهورة مثل الأهرامات و غيرها من معالم مصر الفرعونية و بعض شوارع مصر المختلفة و العديد من السيارات المتعددة انواعها ، و نجد عربات الشرطة و الإسعاف و غيرها من السيارات.

تحميل لعبة جاتا , لعبه الجاتا , تنزيل لعبة جاتا , تنزيل جاتا,

قصة تحميل لعبة جاتا المصرية

نجد فى تحميل لعبة جاتا مصر برابط مباشرانها تتميز باللبس المصري المميز و لبس الأشخاص بها لا يشبه بعضه و مختلف تماماً و سوف نتمتع سويا بنسخة تشبه الأصلية و لكن تم إضافة اليها بعض التحسينات الجديدة، نجد ان هذه اللعبة تعطيك حرية الدخول الي عالم خاص من اقوي المغامرات الشيقة و التي تعطيك خلفية حقيقة عن واقع مصر و ما فيها من أحداث و التعرف علي تاريخ حضارة مصر الفرعونية و تدخلك في جو مصري بطريقة ممتعة، و تعطيك معلومات اكثر عن الاحداث التي مرت بها مصر اثناء الثورات و كل ما يخص هذه الحقبة الزمنية، العجيب في هذه اللعبة انها تمشي بمنهج خاص و أستراتيجية ممنهجة بعيدا عن الزيف و التضليل، فهي تجعلك تتمتع باجواء جميلة و ثقافية و تغنيك عن زيارة مصر و التعرف علي المعالم الخاصة بها بشكل صحيح، وتجعلك تدخل في أجواء المصريين بشكل كامل و مثير للأندهاش، نذكر أن هذه اللعبة بها العديد من الإمكانيات الفنية و التي يفضلها اللاعبين من كل مكان الذين يعشقون الألعاب الفردية و نجد أنها تتمتع بجو من المرح و الحرية الثقافية ، لابد عليا أن نأخذ في الحسبان ان هذه اللعبة اهتمت بالجرافيك بشكل واضح و حيث تعد الموسيقي بها شكل يميل نحو الثقافة العربية و المصرية و الموسيقي الخاصة باللعبة و وصف الشارع المصري بكافة تفاصيله، فمن خلال الجرافيك الخاص باللعبة و خريطة الشوارع نتعرف على بعض معالم مصر، تحميل لعبة جاتا مصر برابط مباشر من ميديا فاير.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا المصرية

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر ويندوز 7هي من الألعاب الشيقة و التي مصنفة ضمن ألعاب الأكشن، فهي تأخذ شكل الألعاب الأجنبية و لكن بثقافة مصرية خالصة، و تتضمن قصة اللعبة خلال عدد من عصابات سرقة السيارات و العصابات التي يكون لها بعض السلطات و التي تستحوذ علي اكبر عدد ممكن من السلطات العامة و تكون لهم القدرة على تحقيق اهداف معينة دون غيرها و هي تجعلهم قادرين علي مواجهة التحديات الصعبة التي تواجه كل التحركات و يحاولون سرقة بعض السيارات المختلفة و الذهاب بها بعيد عن ايدي الشرطة و أن تتخفي بعيد عنهم و يظهروا لك بالمطاردة بشكل كامل و مستمر و يحاولون القبض عليهم و عليك تخطي العقبات و لتلاشي الخسارة.

امدادات اللعبة :

 توفر لك لعبة gta مصر الإمدادت و الإمكانيات التي يستطيع اللاعب أستخدامها للمحافظة على المكتسبات العديدة التي حصل عليها اللاعب و الهروب من الشرطة و عدم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة او القبض عليهم من خلال العصابات الاجرامية التي تعترض طريق سيره و هي تجعلك تدخل الي هذا العالم المجهول و الذي لا نعلم عنه شيء سوا القليل عن طريق بعض المغامرات و الاكشن الذي يتعرض له اللاعب اثناء اللعب، هذه النسخة المصرية من لعبة جاتا مصر هي نسخة تكميلية لسلسلة ألعاب جاتا و للنسخ السابقة من الشركة المطورة لللعبة، و نجد أن بمرور الوقت يتم عمل الكثير من التحديات في النسخة الأصلية من اللعبة مما تعطي اللعبة مزيد من الإثارة و التشويق ، و نجد ان هذه النسخة من النسخ الاصلية و التي تهتم بالطابع المصري و أهمية وجود ثقافات مختلفة و متعددة والواقعية فهي تبعد تماما عن الخيال، نجد ان اللعبة تتميز بإضافة بعض الثقافات المصرية من الفكر العربي الخاص و ذلك تطبيقاً جديدا علي أرض الواقع و التعرف على العديد من الثقافات المختلفة و معرفة كل المعلومات عن الأحداث التي مرت بها مصر و هي بمثابة اول عمل سياسي يتعرف عليه الأخرون من خلال لعبة و ثقافات الدول العربية والاسلامية في كل الأوقات.

الثورة داخل اللعبة

 كل هذا و أكثر داخل تحميل لعبة جاتا مصر  مجانا، نجد أن ثورة يناير المصرية كانت بمثابة نقطه تحوليه للعالم بشكل عام و لمصر بشكل خاص و تم إضافة جميع الاحداث الي اللعبة في الفتره السابقة كما جعل اللعبة أكثر واقعية و تميز، و لا نستطيع انكار الدور العظيم الذي قامت به كل من الشرطة و الجيش المصري و جنوده البواسل في محيط الشارع المصري، و كان لهم دور اساسي في طمأنينه الشعب المصري و ازالة اخوف من قلوبهم و عمت الفرحة في كل الاجواء وامن و الامان الي الشعب و انتصر الجيش و الشعب في هذه الثورة المجيدة، تحميل لعبة جاتا مصر بالشفرات .

تنزيل لعبة جاتا بالشفرات

  1. تستخدم هذه الشفره في زياده السرعه للوقت LIFEISPASSINGMEBY.
  2. شفره لتفجير كلاً من السيارات والطائرات المختلفه BIGBANG.
  3. شفر لتبديل الملابس STILLLIKEDRESSINGUP.
  4. شفره للتخلص من الناس FIGHTFIGHTFIGHT.
  5. شفره حمايه الناس من الإنفجارات NOBODYLIKESME.
  6. شفره توزيد كل الناس بالأسلحه OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS.
  7. شفره تسريع المشهد الذي نلعبه فيه ONSPEED.
  8. شفره تبطئ المشهد BOOOOOORING.
  9. شفره تغير وضع العربية وقلبها WHEELSAREALLINEED.
  10. شفره تحول السياره إلى الطيران COMEFLYWITHME.
  11. شفره تغيير إشارات المرور GREENLIGHT.
  12. شفره لتسريع الإشاره الخاصه بالمرور MIAMITRAFFIC.
  13. شفره أستخدام سياره للشفر TRAVELINSTYLE.
  14. توفرير أسلحه BGLUAWML.
  15. أستخدام الأسلحه AJLOJYQY.

شفرات تغيير الملابس على الكمبيوتر

  • * شفرة الملابس LOOKLIKELANCE.
  • * شفرة الملابس MYSONISALAWYER.
  • * شفرة الملابس في لعبة جاتا ILOOKLIKEHILARY.
  • * شفرة الملابس لقُطاع الطُرق ONEARMEDBANDIT.
  • * شفرة خاصة لملابس المفايا IDONTHAVETHEMONEYSONNY.
  • * شفرة لملابس إبنة رئيس المافيا FOXYLITTLETHING.
  • * شفرة الملابس الأسكتلندية WELOVEOURDICK.
  • * شفرة مخصصة لملابس جي الأصلع CHEATSHAVEBEENCRACKED.

مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير

١- تتمتع مصر بالطابع المصري الخالص و وجود بعض معالم مصر مثل الشوارع و يغب عليعا الايدلوجية الثقافية المصرية، ٢- شكل الشوارع المصرية في القاهرة و المعالم الاثرية والتاريخية المصرية و شكل السيارات و أشكال البيوت المصرية. ٣- اللعبة تميل أكثر الي الواقعية بكافة التفاصيل الثقافية و الحضارة العربية والاسلامية. ٤- وجود المؤثرات الصوتية التي تعطي اللاعب الحماسة و توفر لك الموسيقي التصويرية و الأغاني المصرية العريقه. ٥- تعطيك اللعبة ايحاء بأنك تتجول في شوارع المدن المصرية و تواجه العديد من الصعاب و تعطي اللعبة جو من الإثارة و التشويق. ٦- تتعدد داخل اللعبة العديد من انواع السيارات المتنوعة ذات الماركات و الموتوسكل و التوك توك و غيرها من أشكال الحياة داخل الشارع المصري. ٧- تحميل لعبة جاتا المصرية بالمغامرات و الاكشن يضمن لك التمتع باللعب و مطاردة الشرطة. ٨- تم إدخال اللغة العربية و العديد من اللغات و الترجمة .

نبذة عن تحميل لعبة جاتا المصرية بحجم 10 ميجا

جاتا مصر GTA هى عبارة عن سلسلة ألعاب معدلة مفتوحة تحظى بشعبية كبيرة ، ولكن هنا حصلت على GTA لنظام الكمبيوتر! لم تصدر بعد بواسطة Rockstar Games. لذلك ، يمكننا الاستمتاع به في هاتف AmdAndr لدينا باستخدام GTA مصر MOD مع HD Graphics! يتضمن GTA 4 MOD للكمبيوتر الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام ، مثل أسلوب الحركة الجديد وأسلوب القفز وقوام المدافع الجديد. والسيارات الجديدة وغيرها الكثير! تم توفير GTA مصر والبيانات أدناه للتنزيل عبر رابط ميديا فاير ولكن تأكد من قراءة عملية التثبيت الكاملة لجعل GTA مصر يعمل بشكل صحيح.

صور تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل لعبة جاتا المصريةتحميل لعبة جاتا المصريةتحميل لعبة جاتا المصريةتحميل لعبة جاتا , لعبه الجاتا , تنزيل لعبة جاتا , تنزيل جاتا,تحميل لعبة جاتا , لعبه الجاتا , تنزيل لعبة جاتا , تنزيل جاتا,

معلومات حول: تحميل لعبة جاتا





































💿
اسم اللعبة
تحميل لعبة جاتا المصرية


🏢
الشركة المنتجة
ورش تكنو


🖥
متوافق مع
Windows


📊
حجم اللعبة
700 ميجا الأصلية


💿
نسخة اللعبة
كاملة المهام


🗓
تاريخ التحديث
2023-02-01


🌐
لغة اللعبة
عربية/انكليزية/فرنسية


📁
التصنيف
تحميل لعبة جاتا


متطلبات تشغيل: تحميل لعبة جاتا


























نظام التشغيل ويندوز
المعالج ثنائى النواة
كرت الشاشة 512 ميجا
الذاكرة العشوائية 2 رام
مساحة القرص الصلب 5 جيجا
برنامج ديركت اكس 9

هناك 24 تعليقًا:

  1. انا احب جميع انواع جاتا

    ردحذف
  2. Kingahaballh@gmail.com

    ردحذف

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

دائما نستمتع بتقديم كل ما هو جديد وحصرى ان كان لديك اى استفسار ضعيه فى تعليق وسيتم الاجابة عليه من المختصين مباشرة
إقرأ المزيد

أخترنا لكم