موقع الكترونى مبسط لنشر الوصفات الطبية السهلة الخاصة بنعومة الشعر والعناية بالبشرة , ورعاية الطفل والمرأة

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 14 يناير 2023

تحميل لعبة صب واي سيرفرس القديمة الاصلية

تحميل صب واي سيرفرس الاصلية القديمة برابط مباشر , تنزيل لعبة صب واي من العاب للكمبيوتر الغنية عن التعريف والتي تجاوزت عدد التحميلات الملايين و هي من اكثر الالعاب الشعبيه علي الاطلاق و هي من العاب المطاردات المجانية و الأن مفاجأه كبري أصبحت حالا متاحة لأجهزه الكمبيوتر، لعبة subway Surfers pc ، و هي نسخة مطابقة لنسخة الهواتف المحمولة و نظام IOS ، فهي من الالعاب التي تتمتع بشعبية كبيرة و عريقة و لها حب كبير في قلوب محبيها و هي من الالعاب المجانية الفريدة من نوعها و التي تحتاج الي تحديث بشكل دائم و يمكنك تحميل لعبة صب واي علي الكمبيوتر مجانا بحجم اقل، و يمكنك اللعب بحرية علي جهازك الشخصي بعيداً عن الالتزم بحدود الشاشة و ابعادها، عليك التجربة بنفسك فهي تتميز بتقنيات خرافية و رسوميات ثلاثية هائلة و جودة لم تكن مسبوقة من قبل و تصميمات رائعة و واقعية و لا تبعد عن الحقيقة و حيث أصبحت اللعبة واقعية و تتميز بألوان زاهية بدون متغيرات، و يوجد العديد من الشخصيات التي تحاكي الواقع و ذلك بدون محاكي و هناك تماثل حقيقي و تنوع و واقعية زائدة و وصلت إلي التأثيرات الصوتية و التميز و الطفرة الحقيقة في نقاء الصوت و الألوان.

صب واي الاصلية

احداث لعبة صب واي القديمة

لعبة صب واي الاصلية للكمبيوتر تدور احداثها ان هناك أحداث تدور داخل اللعبة بين شخصيتين هم الاهم في اللعبة و الشخص الاول هو شخص شاب صغير حيث يقوم بكتابة و الالوان علي الحوائط و الجدران الخاصة بالمدينة و لكن لسوء حظه يشاهده رجال الشرطة و يقومون بالقاء القبض عليه بهذه التهمة و معاقبته علي الأخطاء للذي ارتكبها و التصرف الغلط و لكن هذه الفتي يريد الهروب من بطش و أذي رجال الشرطة و يحاول الفرار هاربا منهم، و هنا تأتي أحداث اللعبة و محاولة الامساك به و حدوث محاولات جادة للفرار هاربا و هنا يتطلب من هذا الفتي التفكير السريع و سرعه اتخاذ القرار و تفادي الحواجز و عوائق الفرار و ذلك تكون في منطقة مترو تحميل subway surfers pc من ميديا فاير.

لعبة صب واي القديمة

تتمحورصب واي سيرفرس عند الحديث عن طريقة التعامل مع اللعبة و التحكم في بعض الامور و اعطاء الأوامر فهناك طريقة مختلفة تماماً في التحكم بشكل سلس يعطي اللعبة شكلاً خاص ومختلف، فتعطي المستخدم حرية كبيرة في التحكم بشكل اكبر من الهواتف الذكية و البلايستيشن، فيستخدم اللاعب الماوي للتحكم و يستخدم الكيبورد لوحة المفاتيح و استخدام الأسهم و تمرير الأصبع بشكل اسرع و اعطاء كافة الطلبات و كل ذلك و اكثر داخل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 10، عند الصغط مرتين متتاليتين بسرعة على الماوس للحصول على لوح التزلج، وعند الضغط على السهم ناحية اليمين من أجل تغيير اتجاه الشخصية إلى اليمين وكذلك بالمثل مع السهم الأيسر، فنجد أن السهم الأعلي مخصص للقفز عالياً، بينما الزر الأسفل يتيح لك الإنزلاق أو إمالة جسم الشخصية، تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة و مميزة من ألواح التزلج و مركبات عديدة تمكنك من إجراءات و مغامرات و تتيح لك اللعبة شراء العديد من المركبات و إستخدام عدد اكبر منها و لكل منها مميزات خاصة و يمكن للاعب استخدامها الوقت الذي يريده.

لعبة صب واي الاصلية

تحميل العاب صب واي تدور حول حوادث تصادم تحدث اثناء عملية قيادة المركبة و لكن لم يؤثر عليك عند التصادم سلباً و لن تفقد جزءا من جسدك و لكن الذي يؤثر عليك هو فقدان المركبة الخاصة بك و تكمل مسيرتك عن طريق السير علي قدميك، و عند النقر مرتين متتاليين علي الماوس علي الزر الأيمن سوف تحصل علي ألواح تزلج مختلفة أخري، يمكنك اكتشاف مميزات أخري بنفسك عند تجربة المركبات و هناك مركبات تمنحك العديد من المميزات و بعض المميزات مثل القفز من أعلي و السرعات الكبيرة و الطيران وغيرها، و حيث توفر لك اللعبة المزيد من الشخصيات المختلفة و يمكن الحصول عليها من متاجر الشراء مقابل نقود معينة، و لكن في البداية نجد كل اللعب متاح و مجاني و لكن يوجد قفل علي البعض و نجد فروق فردية معينة بين اللاعبين بعضهم البعض ، تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7 برابط واحد مباشر و مجاني، و هناك أختلاف في الزي و الشعر و شكل الوجه و الملامح و قصات الشعر و لون البشرة و النظارات و الاكسسوارات المختلفة و القبعات و الزي و الملابس و الشكل.

فكرة صب واي سيرفرس

هناك العديد من الأحداث فى صب واى و المطاردات الشيقة داخل مترو الانفاق و ذلك هذه الأحداث تكون تنافسية و تسيطر عليها روح القوة و الحركة و يمكن الصعود للأعلي و القفز علي العربات و التنقل من واخدة إلي الأخري، والصعود و القفز و التنقل بحرية يميا و يسارا، و هناك بعض العربات ثابتة و البعض الأخر متحرك و الوثب عاليا، و حيث يتم طرح نسخ شهربا من اللعبة وً بالغعل يتم تغيير منطقة مترو الانفاق من مكان لأخر، تكشف لك صب واى للكمبيوتر عن اسم المدينة الحالية، مثل نيويورك باريس، روما، مدريد، مانشستر، ميونخ و غيرها، من خلال اللعب في شوارع المدن تلاحظ تواجد العديد من المعالم والمرافق والمنشآت و المؤسسات التي تشتهر بها كل بلد.

مميزات تحميل لعبة صب واي سيرفرس القديمة الاصلية

  • تحديثات عديدة في المركبات المحدثة باستمرار.
  • التغيير باستمرار لمدينة مترو الانفاق.
  • اللعب بحرية عن طريق ملئ الشاشة .
  • لعبة مجانية و بحجم صغير.
  • أسعار العناصر في متناول الجميع
  • التنوع في الفكر و اسلوب اللعب.

Subway Surfers هي لعبة عداء لا نهاية لها الكلاسيكية. أنت تلعب بشخصية جيك ، الذي يتصفح قطارات الأنفاق ويحاول الهروب من المفتش الغاضب وكلبه. ستحتاج إلى تفادي القطارات والترام والعقبات والمزيد لتذهب إلى أبعد ما يمكنك في لعبة الجري التي لا نهاية لها. اجمع العملات المعدنية لفتح التعزيزات والعتاد الخاص لمساعدتك على المضي قدمًا في كل مرة في Subway Surfers. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام العملات المعدنية لفتح شخصيات ولوحات مختلفة. باستخدام المفاتيح الخاصة بك ، يمكنك تخصيص الشخصيات وترقية لوح التزلج الخاص بك بصلاحيات خاصة. لا تنسى إكمال الجوائز ، لأنها تمنحك مفاتيح. في MyTour ، يمكنك جمع المكافآت من إكمال Word Hunts اليومية. يمكنك أيضًا العثور على بعثات هناك. تم إنشاء لعبة Subway Surfers بواسطة Kiloo و Sybo في عام 2012. وما زالت حتى يومنا هذا واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإنترنت.

كيف تلعب Subway Surfers

تلعب هذه اللعبة على Poki باستخدام لوحة المفاتيح:

سهم لليسار / لليمين - تحريك لليسار / لليمين

يصل السهم - القفز

السهم لأسفل - لفة

صور من تحميل لعبة صب واي سيرفرس القديمة الاصلية

لعبة صب واي الاصليةتنزيل صب وايلعبة صب واي القديمةتنزيل لعبة صب وايالعاب صب وايلعبه صب واي

معلومات حول: تنزيل لعبة صب واي





































💿
اسم اللعبة
صب واى


🏢
الشركة المنتجة
Subway-Surfers


🖥
متوافق مع
Windows


📊
حجم اللعبة
18 ميجا فقط


💿
نسخة اللعبة
كاملة المهام


🗓
تاريخ التحديث
2023-01-14


🌐
لغة اللعبة
متعددة اللغات


📁
التصنيف
تحميل العاب خفيفة


متطلبات تشغيل: لعبة صب واي الاصلية


























نظام التشغيل ويندوز 32 / 64
المعالج 1.2 هرتز
كرت الشاشة 128 ميجا
الذاكرة العشوائية 1 جيجا رام
مساحة القرص الصلب 1 جيجا
برنامج Subway-Surfers لا تحتاج برامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

دائما نستمتع بتقديم كل ما هو جديد وحصرى ان كان لديك اى استفسار ضعيه فى تعليق وسيتم الاجابة عليه من المختصين مباشرة
إقرأ المزيد

أخترنا لكم