موقع الكترونى مبسط لنشر الوصفات الطبية السهلة الخاصة بنعومة الشعر والعناية بالبشرة , ورعاية الطفل والمرأة

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 12 يناير 2023

تحميل العاب رعب اعماق المحيط submersed للاجهزة الضعيفة

العاب الرعب , يبحث العديد عن العاب رعب كونها دائما مليئة بالمتعة والاثارة , افضل العاب الرعب المخصصة للاجهزة الضعيفة ,واليوم احضرنا اليكم بموقع العاب تكنوباور جميع المواصفات المطلوبة فى لعبة واحدة,تحميل لعبة رعب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير.

لعبة submersed game هى لعبة مخصصة للاجهزة الضعيفة بحجم اكثر من رائع,ما يميز تلك اللعبة قبل البدأ فى عملية التحميل ان اللعبة بحجم اقل من 1 جيجا مما قد يسمح لجميع الجيمر الصغير بالتمتع بالمميزات الرائعة داخل لعبة بها العديد من الامكانيات الرائعة بالنسة لحجمها الصغير.

قبل البدأ فى تحميل لعبة submersed game اليكم المتطلبات التى تتطلبها اللعبة لعملية تشغيل بدون اى مشاكل وبكل سلاسة , ولن ابالغ ان اللعبة قد تسمح لك باللعب بجودة خرافية وسرعة نقل للصور قد تتخطى ال 60 فريم.

العاب رعب مثل لعبة submersed على الكمبيوتر تدور بالمنظور الأول ومن خلالها ستخوض مغامرة تحت سطح البحر حين سماعك لنداء إستغاثه من مبنى في أعماق البحار وعليك الان معرفة مايجري هنالك لمحاولة اعادة السيطرة .

افضل العاب الرعب للاجهزة الضعيفة submersed

افضل ما تقدمه العاب رعب الاجهزة الضعيفة

إنها حقيقة معترف بها عالميًا أن أسماك القرش تقلب مخيفًا حقًا. في حين أنها ليست استجابة عقلانية تمامًا نظرًا لنطاقها الجغرافي المقيد إلى حد ما خارج أفلام B الرهيبة ، فهي آلات قتل فعالة للغاية لدرجة أنها تمتلك القدرة على الرعب حتى عندما تكون جالسًا بشكل مريح في الصالة الخاصة بك. ومع ذلك ، حتى من يعاني من رهاب الأبقار - الخوف من أسماك القرش ، من الواضح - يجب أن يعترف بأن أسماك القرش لديها جمال رائع لتتناسب مع إمكاناتها المرعبة. تسعى الغواصة إلى استخدام هذا المزيج الفريد من الجمال والرعب لجلب انحدار جديد إلى رعب البقاء ، ولكن هل تسحبه.

العاب الرعب فى اعماق البحار submersed

فى العاب رعب البحار يقدم لك مقدمة الافتتاح هذه الجوانب الأصلية للعبة ، حيث ترتدي بدلة غوص ضخمة في أقسام تحت الماء. يبدو أن الحركة البطيئة والرؤية المقيدة مناسبة تمامًا في البداية لخلق تجربة رعب حقيقية للبقاء على قيد الحياة ، ولكن تصميم المستوى الممل واللافتات اللافتة يجتمعان لتقديم رعب من نوع مختلف تمامًا. علاوة على ذلك ، فإن هذا الافتتاح الفخم يضرب أيضًا أول مشهد مناسب للعبة لسمكة قرش في ذعر قفزة مكتوبة بالكامل.


كل شيء مظلم وكئيب. في حين أن هناك محاولة واضحة لإعطاء البيئة مظهرًا رطبًا بشكل مناسب ، تبدو المختبرات والممرات مثل مئات ألعاب الرعب من منظور الشخص الأول التي تغزو متجر Steam. المقاطع تحت الماء التي تقدم نوعًا من التمايز عن الجماهير رهيبة ، مع الحد الأدنى من مسافة الرؤية وهجمات أسماك القرش إنستا. تم تجهيز بدلة الغوص التي ترتديها بجهاز السونار الذي يحذرك من خطر وشيك ، مما يعني أنك تجثم تحت قطع من السياج الهشة حتى يتحول الضوء إلى اللون الأخضر قبل الخلط إلى قطعة الغطاء التالية. يقتصر أي تحد على خيارات التجربة والخطأ للمسار الذي يجب اتخاذه. سرعان ما علمت أن أخشى هذه الأقسام لجميع الأسباب الخاطئة.

اسماك القرش داخل العاب رعب المحيطات

تبدأ الغواصة بطريقة مخيفة مع مشهد الافتتاح الذي يشبه لعبة 2000 المبكرة ولديها كل القوة السينمائية لمخرج من فيلم Asylum Studios. أنا لا أمانع الكليشيهات في ألعاب النوع ، وبطرق عديدة ، فإن ضرب الطرق المألوفة يساعدهم على التعرف عليهم ، ولكن لا يوجد أي معنى لاستخدام هذه الاتفاقيات هنا. تبدأ كعضو في فريق بحثي يعمل في مركز غواصة يتم إيقاظه من خلال الإنذارات الناجمة عن تهديد مجهول. يخبرك أحد العلماء الزملاء أن الطاقة تحتاج إلى إعادة التشغيل (مألوفة حتى الآن) وأنك شرعت في القيام بذلك.

متطلبات تحميل العاب رعب المحيطات والقروش submersed

  1. المعالج: Intel Core 2 Duo E8400
  2. كرت الفيديو: NVIDIA GeForce 510
  3. الرام: 4 GB
  4. متطلبات النظام الموصى بها:
  5. المعالج: Intel Core 2 Duo E8400
  6. كرت الفيديو: NVIDIA GeForce 510
  7. الرام: 6 GB

صور من افضل العاب الرعب horror games

العاب الرعب horror gamesالعاب الرعب horror gamesالعاب الرعب horror gamesالعاب الرعب horror gamesالعاب الرعب فى اعماق البحار submersedالعاب رعب الاجهزة الضعيفة

فيديو لجيم بلاى من داخل العاب رعب البحار للكمبيوتر


معلومات حول: تحميل افضل العاب الرعب submersed





































💿
اسم اللعبة
submersed


🏢
الشركة المنتجة
horror games


🖥
متوافق مع
Windows


📊
حجم اللعبة
796 ميجا الاصلية


💿
نسخة اللعبة
اصلية بالمهام


🗓
تاريخ التحديث
2023-01-12


🌐
لغة اللعبة
متعددة اللغات


📁
التصنيف
تحميل العاب خفيفة


متطلبات تشغيل: لعبة رعب المحيطات والقروش


























نظام التشغيل OS: Windows 7 SP1+
المعالج Processor: Core i3 / AMD A6 2.4Ghz
كرت الشاشة 1 GB
الذاكرة العشوائية Memory: 4 MB RAM
مساحة القرص الصلب 5 gb
برنامج DirectX: Version 10

هناك 33 تعليقًا:

  1. لعبة رعب اسطورية

    ردحذف
  2. افضل قناة في العالم

    ردحذف
  3. افضل قناة في العالم

    ردحذف
  4. ;khj;oiuyho8

    ردحذف
  5. خعهكغمهعنفلع6غ

    ردحذف
  6. تالتابلتغبتبلتالاعتلغتغفالهنتانمملهامخممككمنمتاناتعنعنهع

    ردحذف
  7. خ8غخهغعخهغ78ه8687فغغفغعغعفغغغغغغغغغغغغغغفعغ

    ردحذف
  8. خ8غخهغعخهغ78ه8687فغغفغعغعفغغغغغغغغغغغغغغفعغ

    ردحذف
  9. خحجخحجخححححححححححححححححححححححححححد

    ردحذف
  10. خحجخحجخححححححححححححححححححححححححححد

    ردحذف
  11. شكرا جدا على جهودك (:

    ردحذف

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

دائما نستمتع بتقديم كل ما هو جديد وحصرى ان كان لديك اى استفسار ضعيه فى تعليق وسيتم الاجابة عليه من المختصين مباشرة
إقرأ المزيد

أخترنا لكم